بدء اختيار هيئة المحلفين في محاكمة بشأن وفاة مايكل جاكسون

لوس انجليس (رويترز) - بدأ يوم الثلاثاء اختيار هيئة المحلفين في محاكمة في لوس انجليس ستتناول الحياة المتقلبة والوفاة المفاجئة لنجم موسيقى البوب الراحل مايكل جاكسون.
وتقاضي كاثرين والدة جاكسون شركة تنظيم الحفلات (ايه.إي.جي لايف) التي تولت الإعداد لسلسلة حفلات كانت مقررة لجاكسون ولم تتم في لندن عام 2009 بعد وفاته بطريق الخطأ. وتتهم كاثرين الشركة بالإهمال في التعاقد مع الدكتور كونراد موراي لتقديم الرعاية الطبية لجاكسون قبل سلسلة الحفلات.
وتنفي (ايه.اي.جي لايف) التعاقد مع موراي أو الاشراف عليه وتزعم ان جاكسون كان يعاني من مشكلات تتعلق بالأدوية والإدمان لسنوات قبل الدخول مع اي اتفاق معه لإحياء الحفلات التي كانت مقررة في لندن.
وتجادل الشركة بانها لم تكن تتوقع ان يشكل موراي خطرا على صحة جاكسون.
وإلى جانب كاثرين تضم قائمة الشهود في القضية برنس ابن جاكسون وعمره 16 عاما وابنته باريس التي ستكمل عامها الخامس عشر يوم الأربعاء إضافة إلى موراي.
وأدين موراي -غير المتهم في القضية الحالية- في عام 2011 بالمسؤولية عن وفاة جاكسون بعد محاكمة طويلة صورت جاكسون المعروف بحفلاته العامة المثيرة كشخص غريب الأطوار يعتمد على الأدوية عندما لا يكون على خشبة المسرح.
ومن المتوقع ان يستغرق اختيار هيئة المخلفين عدة ايام. واعطيت استبيانات إلى عشرات المحلفين المحتملين بهدف جمع معلومات تتراوح بين قدرتهم على الاستمرار في محاكمة طويلة إلى معرفتهم ووجهات نظرهم في موسيقى جاكسون ووفاته في يونيو حزيران 2009 والتغطية الإعلامية والمحاكمة التالية لموراي.
ويقول موقع (تي.إم. زي) المهتم باخبار المشاهير إن كاثرين جاكسون واطفاله يسعون للحصول على اكثر من 40 مليون دولار من شركة (ايه.اي.جي) الخاصة كتعويض
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
وطن السلام | by TNB ©2010 وتم تعريب القالب بواسطة مدونة نصائح للمدونين .