كوريا الجنوبيه افتتاح مهرجان أكسبو الحدائق العالمي بخليج سونتشون اليوم واستقبال الزوار غدا

سونتشون، 19 أبريل(يونهاب) -- من المنتظر أن يفتتح مهرجان أكسبو الحدائق العالمي بخليج سون- تشون 2003 في جنوب كوريا الجنوبية اليوم ، 19 أبريل ويستمر لستة أشهر، 184 يوما.

سيقام حفل افتتاح الاكسبو في الساعة الخامسة بعد ظهر اليوم بمشاركة حوالي 3 ألاف من الشخصيات البارزة داخل وخارج البلاد مع سكان المدينة في ساحة الحشائش وتل الشعلة ومنصة الشاطئ.
يعكس حفل الافتتاح تحت شعار " حديقة الكوكب الارضي ، خليج سونتشون تزرع الحياة " احترام سكان المدينة سون تشون للحياة والتعايش مع البيئة واعتزامهم حمايتها ، عن طريق بناء الحديقة مع الحد من توسع المدينة إلى مناطق مجاورة للخليج.

وستقام في مراسم الافتتاح عديد من الفعاليات مثل عرض الفيديو " حديقة القمر " وتمثيلية موسيقية بعنوان " حديقة بألف سنة من العمر " وتقام عروض غنائية من اتحاد المنظمات الإقليمية للثقافة والفنون .
كما يقام عرض موسيقي بعزف الطبول مع بدء حفل الافتتاح الرسمي في الساعة السادسة مساء يقود الحضور إلى جو احتفالي رائع.

وتليه سيرة أعلام الدول المشاركة في أكسبو البالغ عددها 23 دولة مع علم الاتحاد العالمي لمنتجي الزهور(AIPH)الذي اعتمد الاكسبو مع فوانيس مزينة بورود وطنية للدول المشاركة أمام منصة الشاطئ .
من ثم سيعلن عمدة مدينة سونتشون ورئيسة لجنة التنظيم للاكسبو جو تشونغ هون عن بدء الاكسبو رسميا ، ويليه تقديم خطاب التهنئة من المبعوث الحكومي وممثل AIPH ، مع تقديم عرض من فرقة موسيقية من وزارة الدفاع.

وفي احتفال الافتتاح، تشارك كل من المطربة اسابل جو وفرقة الغناء المكونة من 1004 طفل من الأسر المتعددة الثقافة وفرقة رينبو الغنائية للفتيات والمطربة هيون-سون وهي سفيرة ترويج الاكسبو.

ويمكن للزوار دخول الاكسبو من يوم غد، 20 أبريل، وللمزيد من المعلومات عن مضمون الاكسبو والمرافق والمواصلات إلى الموقع فهي متوفرة في موقع الاكسبو
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
وطن السلام | by TNB ©2010 وتم تعريب القالب بواسطة مدونة نصائح للمدونين .